منتديات قلب حواء
مرحباا يا عضوات
انتقل المنتدى الى ♥ منتدي قلب الصداقة ♥
شاركونا هناك على الرابط التالي : http://forum-theheartof.hooxs.com/
نحن بأنتظاركم وتفاعلكم معنا



 
الرئيسيةÇ&aacuteالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
غلا
ღ مراقبه عامه ღ
ღ مراقبه عامه ღ
avatar

انثى
دولتك :
مزاجى :
رقم العضوية : 2
المهنة :
الهواية :
الأوسمه3 :
تاريخ التسجيل : 12/04/2008

مُساهمةموضوع: هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]   الجمعة يناير 23, 2009 2:16 am

هذا الواقع الذي نعيشه كل يوم



ومشاهد لا تخلو الحياة منها...
فاذا اردنا ان نعالج الواقع المؤلم...
لابد ان نضع ايدينا على الجرح... ونعرف الدواء..!!
والمعذره منكم... فهذا هو الواقع..


الصورة مقلوبة.. يا ترى ممكن نعدلها؟!!





نعــــــــم يمكن ..


لماذا...؟ تحمل هم الدنيا على رأسك؟؟ ..




لماذا...؟ تحزن وتحمل نفسك ..فوق طاقتها ..



لماذا...؟ وأنت تعلم أن حالك أفضل من الكثير ..!!





لماذا...؟ تعقد حاجبيك..
في حين أن نعم الله تغمرك من فوقك ومن تحتك..



لماذا...؟ تتعكر حالتك النفسية..وحالك أفضل من الكثير..



لماذا...؟ لا تتفهم أن الدنيا لايمكن أن تصفو لك على طول الدهر..



لماذا...؟ لا تتفهم المثل الذي يقول /
أن الدنيا يوم لك ويوماً عليك



وذاك الذي يقول /
أنالقناعه كنز لا يفنى


//\\//\\



لماذا...؟ لاتحرر نفسك من القيود التي قيدت نفسك بها..
لماذا...؟ تقسو على نفسك...وتحملها فوق ماتستطيع..



لماذا...؟ لاترضي بعيشتك وتحمد خالقك عليها..



لماذا...؟ تنسى أنك كما عشت لحظات كئيبه..
أنك عشت لحظات فرح وسرور ..



لماذا...؟ لماذا ترى ماذا ينقصك ولاترى مابحوزتك..



لماذا...؟ ترى من هم يعيشون معيشه أفضل منك ولاترى من هم أسوء منك..




لماذا...؟ لاتجعل الأمل نصب عينيك..
ومالم يأتي اليوم ربما يأتي غداً..



لماذا...؟ تحزن حينما معك القليل..
وأنت تعلم أن غيرك لايوجد معه حتى هذا القليل..



//\\//\\



نعم ..نعم لكن نحن بشر ..



لابد أن نحزن فهذا خارج عن إرادتنا و إذا ذقنا مرارة الأيام فلابد أن نغص بها..
وإن صفعتنا الحياة فلابد أن نصرخ من الألم



-~،،ابكـِ ،،•~-،،اصرخ،،•~-احزن ،،•~-



فنحن بشر



لكن ...!!!



لاتجعل ...الحزن يأسرك
و لاتجعل...الحزن يقيدك ...بقيوده
ولاتجعل... الحزن يوقفك وأنت لاتستطيع المسير..
ولاتجعل...الحزن يأخذ من وقتك الكثير ..
ولاتجعل...الحزن يشتري مساحه من قلبك..
ويسكنه مؤبداً



//\\//\\



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الحمد لله ..



اجــــــــــــــــ قاعدتك في الحياه ـــــــــعل الأمل ..



اجــــــــــــــــ
قاعدتك في الحياه ــــــــــعل أنني أفضل من الكثير ..




،،•~~،، إبتسم ،،•~~،،





عش حياتك..لأنك تستحق أن تعيش سعيداً ..
امحي همومك ..وأشطب أحزانك من أوراقك ..
وارمي أشتات الأحزان خلف ظهرك ..
عش يومك..وأدي واجباتك ...على أكمل وجه ولا تلم نفسك على شيء فهذا قدرك ونصيبك..
تقبله وأرضي به..وتأقلم معه..
فالحزن..لن يغير شيء ولن يحرك شيء من مكانه..
وهون على نفسك مصائبك..ولاتعطيها أكبر من حجمها ..
إبحث عن الحلول لها وإلتجئ دوماً لله عز وجل بالدعاء ..
فإن الله رحمن رحيم بعباده..
فل نحاول تعديل الصوره









الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
يافا عروس البحر
ღ مصممه قلب حواءღ
ღ مصممه قلب حواءღ
avatar

انثى
دولتك :
رقم العضوية : 7
المهنة :
الأوسمه3 :
اللأوسمه4 :
تاريخ التسجيل : 15/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]   الجمعة يناير 23, 2009 6:17 pm

bounce



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
شموخ القلب
ღ مديرة المنتدى ღ
ღ مديرة المنتدى ღ
avatar

انثى
دولتك :
مزاجى :
رقم العضوية : 1
المهنة :
الهواية :
الأوسمة1 :
الأوسمة2 :
الأوسمه3 :
اللأوسمه4 :
تاريخ التسجيل : 10/04/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]   السبت يناير 24, 2009 1:47 am















الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
تاج البيت
ღ قلب فى بى ღ
ღ قلب  فى بى ღ
avatar

انثى
دولتك :
مزاجى :
رقم العضوية : 45
المهنة :
الهواية :
الأوسمه3 :
تاريخ التسجيل : 15/08/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]   السبت يناير 24, 2009 2:26 am

طرح قمه في الروعه..
ألف شكر يالغلا على الطرح..
لاتحرمنا من جديدك..
ودي..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
حلا أحمد
ღ مشرفة ღ
ღ مشرفة ღ
avatar

انثى
المزاج : رايــــقـــهــ
دولتك :
مزاجى :
رقم العضوية : 58
المهنة :
الهواية :
الأوسمة1 :
الأوسمة2 :
الأوسمه3 :
اللأوسمه4 :
تاريخ التسجيل : 13/10/2008

مُساهمةموضوع: رد: هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]   الجمعة يناير 30, 2009 1:20 pm

affraid






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
هيا بنا لكي نعدل الصورهـ [ همسات رآئعه ]
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات قلب حواء :: 
ღ __ ღ المنتديات العامةღ __ ღ
 :: مجلس قلب حواء
-
انتقل الى: